التعليم : بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) على نتائج الامتحانات

آخر تحديث: الأربعاء 24 يونيو 2026 - 2:15 م بتوقيت القاهرة

نيفين أشرف

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التظلمات لطلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة (الفرصة الأولى)، وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء ولمدة أسبوع كامل.

وتتيح الوزارة للطلاب الراغبين في التظلم التقدم إلكترونيًا من خلال الرابط التالي:
tazalom.emis.gov.eg

وتؤكد الوزارة حرصها على ضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا وفقًا للقواعد والإجراءات المنظمة لأعمال التظلمات، بما يحقق أعلى درجات الشفافية والدقة في مراجعة النتائج.

وتهيب الوزارة بالطلاب وأولياء الأمور الالتزام بالفترة الزمنية المحددة لتقديم التظلمات، واستيفاء جميع البيانات المطلوبة عند التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، حتى يتسنى فحص الطلبات واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها في أسرع وقت.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved