«مصر للطيران»: تخطينا بنجاح التدقيق السنوي لتحالف «ستار».. وإطلاق مشروعات إلكترونية جديدة

آخر تحديث: الأحد 24 يوليه 2016 - 11:40 ص بتوقيت القاهرة

زياد حسن

تخطت شركة مصر للطيران، اليوم الأحد، بنجاح التدقيق السنوي لتحالف «ستار» الذى يقوم بمراجعة سنوية على الشركات الأعضاء بالتحالف والتأكد من التزام شركات الطيران بمستويات الخدمة والمشروعات الجديدة التي يطبقها التحالف.


وقال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن مصر للطيران تمكنت من تحقيق نتائج إيجابية في جميع عناصر التدقيق التي تم مطابقتها بمبنى الركاب رقم (3) بمطار القاهرة الدولي وبالمبنى الإداري للشركة، وشملت المجالات التي تم مراجعتها خدمة الركاب بصالات السفر والوصول واستراحات المطار والخدمات الأرضية ومناولة الحقائب والدعاية والإعلام والتجارة الإلكترونية ومركز الاتصالات الـCall center والعلامة التجارية والإدارة العامة للعائد والتسعير وبرنامج الولاء.

وأضاف رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن "مصر للطيران حريصة على تطبيق أفضل المعايير الدولية في مجال خدمة العملاء في جميع إجراءات العمل مما ساعدها في الانضمام إلى تحالف ستار العالمي عام 2008، وأن الشركة ملتزمة بتطبيق هذه الإجراءات التي تتوافق مع سياسة التحالف بما يؤكد على مكانة مصر للطيران في مجال الطيران حول العالم".

وأشار إلى أن "مصر للطيران تعمل في الوقت الحالي على إطلاق عدد من المشروعات الإلكترونية الحديثة التي تجعل رحلات عملائنا أكثر سهولة وراحة، وسيتم الإعلان عنها على مدار الفترة القريبة المقبلة".

كان قد حضر إلى القاهرة فريق مراجعة معتمدة من تحالف ستار، رافقه خلال الزيارة فريق عمل من مصر للطيران، وقام بمراجعة عناصر الخدمة بمصر للطيران وفي نهاية الزيارة عقد اجتماعا مع فريق عمل مصر للطيران لعرض النتائج برئاسة محمد العبادي رئيس قطاع التحالفات بالشركة القابضة لمصر للطيران، وأثنى خلال الاجتماع على أداء فرق العمل والمستوى المشرف الذي ظهر به جميع الأفراد في خلال إجراءات المراجعة وتعاون جميع الجهات لاستكمال إجراءات المراجعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved