العازف المصري المشارك بأمريكا جوت تالنت: آلتي نادرة.. وأعزف عليها منذ 4 سنوات

آخر تحديث: السبت 24 يوليه 2021 - 9:33 م بتوقيت القاهرة

قال مدحت ممدوح، العازف المصري المشارك بأمريكا جوت تالنت، إنه لم يقدم على برنامج المواهب «أمريكا جوت تالنت» ولكنه حصل على فرصة المشاركة به.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل لبرنامج «الحياة»، مساء السبت، أن الآلة التي شارك بها في المسابقة تسمى «ريكوردر» ونادرًا ما يستخدمها أحد، موضحًا أنه يتم استخدمها فقط في المدارس لتعليم الأطفال السلم الموسيقي عليها.
وأوضح أن آلة الريكوردر أوروبية يرجع تاريخها إلى القرن الـ 18، وتعتبر آلة الفلوت نسخة مطورة منها، مشيرًا إلى استخدامه للـ «بيت بوكسنج» لتعديل استخدام آلة الريكوردر.
وذكر أنه كان يظن آلة الريكوردر لعبة طيلة 4 سنوات من عزفه عليه، مضيفًا أنه يستخدمه أكاديميًا بصورة خاطئة.
وتابع: «اللي دارسين موسيقى كانوا يقولوا دا بيلعب غلط بس اللي بيعزفه حلو»، موضحًا أنه لم تخرج نتيجة الاختيار في البرنامج للتأهل للمرحلة المتقدمة.
وأشار إلى أنه في المجال المسرحي منذ 10 سنوات وسافر العديد من البلدان لتقديم عروض حية.
وأبهر العازف المصري مدحت ممدوح الحكام والجمهور بمزيج فريد من البيت بوكسنج خلال برنامج «أمريكا جوت تالنت» في موسمه السادس عشر، حيث عزف أمام لجنة التحكيم بينما كانوا في البداية غير متأثرين بعض الشيء، لكن بمجرد أن بدأ بالعزف ابتكر أجواء جديد تماما في المسرح وتفاعل الجمهور والحكام مع العزف بشكل كبير وأحبه المذيع تيري كروز كثيرا أثناء مشاهدتها وراء الكواليس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved