المنتخب الأمريكي للسيدات يبقي على آمال التأهل لدور الثمانية بفوز عريض على نيوزيلندا

آخر تحديث: السبت 24 يوليه 2021 - 4:10 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

جدد المنتخب الأمريكي آماله في التأهل لدور الثمانية لمنافسات كرة القدم للسيدات في أولمبياد طوكيو، عقب فوزه على المنتخب النيوزلندي 6 / 1 اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة، التي شهدت فوز السويد على أستراليا 4 / 2.

وسجل أهداف المنتخب الأمريكي روز لافيل في الدقيقة التاسعة وليندسي هوران في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وإبي إريسيج، لاعبة المنتخب النيوزلندي بالخطأ في مرمى فريقها، في الدقيقة 63 وكريستين بريس في الدقيقة 80 وأليكس مورجان في الدقيقة 87 وكاثرين بوت، لاعبة المنتخب النيوزلندي بالخطأ في مرمى فريقها، في الدقيقة الأخيرة من المباراة، فيما سجلت بيتسي هاسيت هدف المنتخب النيوزلندي في الدقيقة 72.

ورفع المنتخب الأمريكي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام المنتخب الأسترالي، فيما ظل منتخب نيوزلندا بلا رصيد.

وكان المنتخب السويدي تأهل لدور الثمانية عقب فوزه على نظيره الأسترالي 4 / 2 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة.

وسجلت فريدولينا رولفو الهدفين الأول والثالث للسويد في الدقيقتين 20 و63 وتكفلت لينا هورتيج وستينا بلاكستينيوس بالهدفين الأخرين في الدقيقتين 52 و81.

وأحرزت سامانتا كير هدفي المنتخب الأسترالي في الدقيقتين 36 و48.

وتصدر منتخب السويد ترتيب المجموعة السابعة بست نقاط ليصعد لدور الثمانية فيما توقف رصيد منتخب أستراليا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved