كيف تبدأ مشروعك الخاص.. ورشة عمل بنقابة المهندسين في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 24 أغسطس 2019 - 1:20 ص بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي

عَقدت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى، من خلال لجنة الصناعة والطاقة والمشروعات الصغيرة برئاسة المهندس كريم عزت، أمس الجمعة، ورشة عمل تحت عنوان"كيف تبدأ مشروعك الخاص"وذلك داخل قاعة المؤتمرات بمقر النقابة بالشاطبى.

ومن جانبه أوضح المهندس كريم عزت، أن ورشة العمل التى حاضر فيها الدكتور أيمن النحاس، تناولت العديد من النقاط الهامة منها" أفكار المشروعات ومن أين البداية، هل المشروع یحل مشكلة أو یوفر شئ السوق يحتاجه، هل الفكرة لديها القدرة على النجاح"، بالإضافة إلى التعرف على الخطوات اللازم اتباعها للبداية فى الاتجاه الصحيح لتنفيذ المشروع.

فيما نوه رئيس اللجنة، إلى أن ورشة العمل جاءت فى إطار تفعيل نادي ريادة الأعمال""Business Club والذى يستمر لمدة ثلاثة أشهر لصالح المهندسين الراغبين فى إقامة مشروع سواء لمن لا يوجد لديه فكرة أو صاحب فكرة أو بالفعل صاحب مشروع قائم وذلك ضمن فعاليات الأنشطة المقامة من خلال بروتوكول التعاون بين النقابة وإحدى شركات الإبتكار وريادة الأعمال.

جدير بالذكر،ً اهتمام اللجنة بالمهندسين حديثي التخرج وإقامة العديد من الفعاليات الخاصة بتأهيلهم ومواكبتهم لسوق العمل من خلال التدريب داخل كبرى الشركات بالإسكندرية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved