سواريز «باكيا»: لم أستوعب فكرة اللعب ضد برشلونة.. وميسي شعر بالغرابة من قراري

آخر تحديث: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 2:17 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

ودع الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني والمنتقل حديثًا من فريق برشلونة، زملائه في النادي الكتالوني والجماهير، بالدموع.

وظهر سواريز للمرة الأخيرة كلاعب في برشلونة خلال مؤتمر صحفي عقده النادي لتوديع ثالث هدافي النادي تاريخيًا.

وقال سواريز في المؤتمر الصحفي: "«إنها مفاجأة، لم يكن لدي أي شيء جاهز بالفعل، النادي كان يثق بي كثيرا منذ 2014 عقب التوقيع معي، وثق النادي بي وهو يعرف الظروف بعد الخطأ الذي ارتكبته».

وأضاف المهاجم الأوروجوياني: «لم يكن من السهل قبول ذلك، المدربون وزملائي، الطريقة التي قابلوني بها عندما أتيت، كانت رائعة، الكل يعرف التضحية التي قدمتها للانتقال إلى برشلونة واللعب مع أفضل فريق في العالم، أنا أدرك أننا في نهاية حقبة، لكن يجب أن أكون فخورا جدا بكل ما فعلناه».

وتابع: «النادي بحاجة إلى تغييرات والمدرب لم يعتمد علي، أريد أن أوضح أنه لا يزال بإمكاني الأداء على مستوى عالٍ، أنضم إلى أتليتكو ​​مدريد وأنا أشعر بالكثير من الإثارة، لكني لم أفكر حتى الآن في ما سيكون عليه اللعب ضد برشلونة، لم أستوعبه بالكامل بعد».

وواصل: «ميسي يعرف ما أفكر به وأعرف ما يفكر فيه، نحن كبار بما يكفي لتقديم النصائح لبعضنا البعض، شعر ميسي بالغرابة لأنني ذاهب إلى منافس مباشر، لكن لا شيء سيغير علاقتنا».

وأتم: «لكن عندما وضعني برشلونة في سوق الانتقالات، كان هناك العديد من المكالمات والعروض. كنت أرغب في الانضمام لفريق حيث يمكنني التنافس مع برشلونة وريال مدريد».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved