فيريرا: جمهور الزمالك سبب عودتي مجددا.. وفخور بالثنائية

آخر تحديث: السبت 24 سبتمبر 2022 - 4:51 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

أعرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقبي الدوري العام وكأس مصر رفقة القلعة البيضاء في الموسم الماضي، مؤكدًا أن حب جماهير الزمالك له وراء عودته للتدريب في مصر مرة أخرى.

سبق للبرتغالي  جيسوالدو فيريرا التتويج بلقب الدوري المصري مع الزمالك في عام 2015، ليرحل بعدها عن القلعة البيضاء، لكنه يعود مرة أخرى ليحقق ما فعله قبل سبع سنين ويتوج باللقب الغالي مع القلعة البيضاء مرة أخرى.

وفي حوار أجراه فيريرا مع صحيفة "ريكورد" البرتغالية، قال:" العودة لمصر إحساس جيد للغاية والتتويج بالثنائية المحلية مرة أخرى، إنه أمرًا يجعلني فخورا، قد يظن البعض أن الفوز بالألقاب في مصر أو قطر أمرًا سهلًا لكنه ليس سهلا على الإطلاق".

وأضاف:" جئت إلى مصر منذ 7 سنوات وتُوجنا بلقبي الدوري والكأس، ووصلنا لنصف نهائي الكونفدرالية، ثم غادرت إلى قطر ومن بعدها البرازيل، وعدت إلى مصر مرة أخرى".

وأوضح:" علاقتي كانت دائمًا مميزة مع جماهير الزمالك النادي رغم رحيلي في الولاية الأولى بسبب بعض المشاكل، وكنت دائما شخصا محبوبا لديهم".

وتابع:" دعم وحب جماهير الزمالك وضعني تحت ضغط كبير للعودة مرة أخرى، خاصة في ظل محاولة الزمالك التعاقد معي مرتين بعد رحيلي ولكن في المرة الثالثة وافقت بالفعل على العودة نظرا لحب الجماهير وكذلك تقدير مسؤولي النادي لي".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved