عمرو أديب عن حادث طريق السويس: على طريقة الأفلام الأمريكية على الطرق السريعة

آخر تحديث: السبت 24 سبتمبر 2022 - 10:34 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال:

علق الإعلامي عمرو أديب، على الفيديو المتداول لقيادة شخص لسيارته برعونة على أحد المحاور المرورية بطريق السويس، قائلًا إنه بمثابة أحد «الأفلام الأمريكية على الطرق السريعة، لكنه فيلم مصري بكفاءة».

وقال خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء السبت: «يقود سيارته بشكل قاتل، فاتح باب السيارة ويقوم بحركات قاتلة في الطريق، الشاب القاتل على طريق السويس رايح جاي مش هامه حد أو أي حاجة».

وأضاف: «كلنا تساءلنا بعد رؤية الفيديو قلنا الواد ده ضارب إيه؟ الحاجات دي لما تضرب الأيس والحشيش والفودو دي النتيجة، الناس حاولت معه مرة واثنين وثلاثة لإخراجه خارج الطريق، لكن هو في كوكب تاني مبلبع حاجة ومفيش فايدة فيه».

وأشار إلى أن ارتطام سيارة النقل به أدت إلى تحول في مسار السائق، رغم الجهود التي بذلتها سيارة الشرطة من أجل إيقافه، منوهًا إلى أن هذا الشخص كان من الممكن أن يقتل مجموعة من البشر، وتحدث بعدها عدة مصائب.

وتابع: «بكل الروح القاتلة والمهملة والمخدرة أكمل الشاب الطريق، وعلى الطريق كان هناك أناس مهتمين بإيقافه، والسيطرة عليه وعلى السيارة».

وتمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، من ضبط أحد الأشخاص لقيادته سيارة برعونة على أحد المحاور المرورية بطريق السويس، مما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية معرضًا سلامته والآخرين للخطر.

وتبين ظهور علامات تناوله مواد كحولية، وعُثر بالسيارة قيادته على (2 دفتر أوراق لف سجائر "بفرة" – أداة خاصة لتعاطى مخدر الأيس – عقار طبي مجهول). وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved