السائق المتهور على طريق السويس.. عمرو أديب: الموضوع سيصل للمحكمة سريعا

آخر تحديث: السبت 24 سبتمبر 2022 - 11:33 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

علق الإعلامي عمرو أديب، على أمر المستشار النائب العام، بحبس المتهم المتسبب برعونتِهِ وعدم اتباعِهِ للوائح والقوانين، في حادث بطريق السويس العام، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي للتأكد من مدى تعاطيه للمواد المخدرة.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbcمصر»، مساء السبت: «حسنًا فعلت النيابة العامة بإجراء تحليل المخدرات للممتهم فور ضبطه»، منوهًا إلى أن بعض الحامين يسألون في تلك القضايا عن المدة التي أخذت فيها العينة أو الطريقة التي أخذت بها.

وأضاف: «النيابة قامت بواجبها بشكل سليم وإجراءات سريعة، وتقديري أن الموضوع سيصل للمحكمة سريعًا ولن يتأخر»، مؤكدًا أن تبريرات القائد بأنه كان يحاول الهروب من المساءلة، ليست مقنعة في ظل الطريقة التي كان يقود بها السيارة.

وتابع: «السائق كانت لديه مخارج عديدة، لكنه كان مكمل في الطريق مش شايف ولا حاسس بيعمل إيه، النيابة لم تصرح في البيان بوجود أحد معه في السيارة أم لا، والتكنولوجيا التي تستخدمها وزارة الداخلية ستساعد في تحديد ذلك».

وأمـر المستشار النـائب العام، بحبس المُـتـّهم المتسبب برعونتِهِ وعدم اتباعِهِ للوائح والقوانين في حـادث بطريق السويس العام، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي للتأكد من مدى تعاطيه للمواد المخدرة.

وكانت النيابة العامة تلقت يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من الشهر الجاري إخـطارًا من الشرطة يُفيد ضبط أحـد الأشخـاص لقيادته سيارتَه عـلى نحو يُعرّض الآخرين للخطر، واعتراضِهِ طريق السيارات المارّة، مِمّا نتج عنهُ تلفيات بإحداها، فضًلا عن ضبط مواد كحوليّة ومخدّرة بحوزتِهِ، وأفاد تقرير طبي صادر من مستشفى حكومي أنه بإجراء تحليل للمتهم فورَ ضبطه تبين تعاطيه للمخدرات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved