لبيب: مرتضى منصور موجود في الانتخابات بوجه آخر.. وعقود لاعبي الزمالك مبالغ فيها

آخر تحديث: الأحد 24 سبتمبر 2023 - 12:46 ص بتوقيت القاهرة

محمد عاطف

يرى حسين لبيب، المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، أن عقود لاعبي الفريق الأبيض مبالغ فيها للغاية، مشيرًا أن ما يتقاضاه اللاعب أقل بكثير من قيمة عقده مع النادي.

وقال حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية: «عقود لاعبي الزمالك أكبر من لاعبي الأهلي حاليًا، ولكنهم لا يحصلون عليها فتتحول إلى مديونيات، وما يتقاضاه اللاعب أقل من قيمة عقده».

وأضاف: «بالمناسبة هذه النقطة خطيرة للغاية وبتتسبب في اختلاس كبير، ولكن سيتم وضع نظام إداري وخطط لتسديد ديون النادي خلال الفترة القادمة».

وتابع: «بعض رجال الأعمال في القائمة الموحدة تبرعوا، لكن لا يرغبون في ذكر أسمائهم وكل شيء سيعلن في حينه، وليس معنى أننا قائمة رجال أعمال إنهم سيدفعون، ولكن هناك خطة لتسديد جميع ديون النادي».

وأكمل: «عندما تواجدت في اللجنة المؤقتة بالزمالك في عام 2021، كان هناك عقود إعلانية للاعبين، ولكن تم إلغاؤها بعدما رحلنا ولا نعرف السبب».

وواصل لبيب: «أثناء ولايتي للزمالك قناة النادي كان بها 15 إعلانا، والمنافس اشتكى من قلة الإعلانات في قناته، وأكبر الإعلاميين في مصر زملكاوية».

وأتم: «18 شهرًا سيكون فرع أكتوبر انتهى كمرحلة أولى تشمل بعض الحدائق والملاعب المفتوحة، ومرتضى منصور موجود في الانتخابات بوجه آخر».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved