تامر حسني يطرح أغنية جديدة تضامنا مع مؤمن زكريا

آخر تحديث: السبت 24 أكتوبر 2020 - 2:37 ص بتوقيت القاهرة

محمد عباس

طرح المطرب تامر حسني، فيديو كليب أغنية "مؤمن زكريا ترجعلنا بالسلامة"، وذلك تضامنا مع لاعب فريق الأهلي السابق المصاب بمرض ضمور العضلات "التصلب الجانبي الضموري".

ويظهر في الفيديو كليب عددا من نجوم كرة القدم المصرية، واللاعبين المصريين المحترفين بالخارج، إلى جانب عدد من اللاعبين الاجانب المحترفين بالفرق المصرية، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن، وهم يؤدون احتفال مؤمن زكريا الشهير، الذي صار يؤدى كثيرا في مختلف المحافل تضامنا معه، والأغنية من كلمات منة القعيي، وألحان عبد الرحمن رشدي، وتوزيع تميم.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" وافق على مبادرة هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى بالكاف بتعيين مؤمن زكريا سفيرًا لنهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، كنوع من الدعم للاعب الأهلى ومنتخب مصر الذى يعانى من مرض خطير تسبب فى إبعاده عن كرة القدم وتجميد مسيرته الاحترافية.

ونشر الكاف بيانا عبر موقعه الرسمى أكد فيه أن مؤمن زكريا سيكون سفيرًا لنهائى البطولة، والذى سيقوم بناءً على دوره بالعديد من الأنشطة، أبرزها حضور المباراة النهائية ووضع كأس البطولة فى أرضية ملعب المباراة حيث سيحمل مؤمن الكأس قبل أن يحمله الأبطال على منصة المجد.

وغادر مؤمن زكريا، إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال رحلته العلاجية التى بدأها قبل فترة طويلة للتعافى من المرض الذى يُعانى منه وأبعده عن كرة القدم، حيث توجه اللاعب فى شهر سبتمبر إلى الولايات المتحدة الامريكية لمواصلة برنامج العلاج الذى بدأه قبل عدة أشهر وتسببت "جائحة" كورونا فى تأجيل سفره طوال الفترة الماضية قبل أن يستقر على السفر مرة أخرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

https://youtu.be/yLYO5_BOqQ0

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved