صلاح: فرضنا سيطرتنا على يونايتد وكنا نطمع في زيادة الأهداف

آخر تحديث: الأحد 24 أكتوبر 2021 - 8:40 م بتوقيت القاهرة

علي البحيري

علق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على الفوز الكبير الذي حققه فريقه على مانشستر يونايتد 5-0 مساء اليوم الأحد بملعب "أولد ترافورد" ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح هاتريك تاريخي وصنع هدفا آخر في اللقاء، ليواصل تحطيمه الأرقام القياسية في إنجلترا.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزي بعد اللقاء: "في البداية هو شيء عظيم أن نفوز بخماسية نظيفة في ملعب أولد ترافورد، وكنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة ومتحدمة، لكن كنا جاهزين وأدرنا فرض سيطرتنا وهيمنتنا على المباراة بنسبة 100 % منذ البداية".

وأضاف: "كان شعورا رائعا وسيطرنا على المباراة وكان يجب علينا تقديم 100 % من مستوانا وحاولن اللعب بطريقتنا وأعتقد أننا استطعنا فعل ذلك".

وتابع: "أدرنا تقديم أداء قوي على ملعب اللقاء ونستحوذ على الكرة والاختراقات في دفاع المنافس وحصلنا على بعض الفرص ونجحنا في تسجيل الأهداف".

وأوضح: "أنا سعيد للغاية بتسجيلي للأهداف في كل مباراة لكن أكون سعيد أكثر بأن أقوم بدور صانع اللعب لزملائي".

وأكد: "تعودنا في الدوري على التفكير في كل مباراة على حدى واليوم حصلنا على 3 نقاط ونفكر في المباراة المقبلة".

وتابع: "بداية الموسم كنا نحاول الفوز في كل مباراة ونحصل على الثلاث نقاط ونقدم أداء قوى على أرض الملعب، وأعتقد أننا نتملك الجاهزية الذهنية ومدربنا يحفزنا بشكل قوي".

وأتم: "هذا الفوز لم يحدث في الكثير في العقود وقبل الذهاب للملعب فكرنا في الفوز، وبعد النهاية الشوط الأول تحدثنا مع بعضنا البضع بأنه يجب علينا تسجيل المزيد من الأهداف".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved