الفنان خالد سرحان: حكاية لحظة ضعف فرصة للظهور بشكل مختلف

آخر تحديث: الأحد 24 أكتوبر 2021 - 2:44 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أكد الفنان خالد سرحان أن حكاية (لحظة ضعف) من مسلسل (ورا كل باب) التي بدأ عرضها أمس السبت، فرصة مهمة للظهور بشكل مختلف.

ونشرت الشركة المنتجة، اليوم الأحد، جزءا من أولى حلقات "الحكاية" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ظهر فيه خالد سرحان، الذي يجسد دور "رضا" متزوج ولديه طفلان ويمتلك ورشة ويعيش مع أمه وأخوته في شقة، وهو المسؤول عنهم.

وقام خالد سرحان بنشر بوستر "الحكاية" على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي وفيه صور أبطاله ليعلن خلاله عن موعد عرض الحكاية.

وأكد أنه تحمس للحكاية؛ لأنها تقدمه بصورة بعيدة عن الكوميديا، وهذا الأمر يمثل تحديا له للظهور بدور مختلف يراهن فيه على موهبته، مشيرا إلى أن العمل يناقش عدة قضايا مرتبطة بالأوضاع الاجتماعية والعلاقات داخل الأسر والحارة الشعبية.

وأشار إلى أنه يشعر بسعادة كبيرة لأن "الحكاية" تجري في إطار اجتماعي تراجيدي، كما أن شخصية "رضا"، وهو أكبر أخوته، تحمل أبعادا إنسانية مليئة بالتفاصيل والتناقضات، متمنيا أن تنال "الحكاية" إعجاب الجمهور.

ولاقى الإعلان إشادات المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بتفاعل كبير من قبل الجمهور، الذين عبروا عن إعجابهم بالحكاية وتناولها لموضوع حنان الأخ الكبير على أشقائه.

وانتهى خالد سرحان، من تصوير مشاهد "الحكاية" التي تجري أحداثها داخل منطقة شعبية حول "رضا" صاحب ورشة ولديه كلمة مسموعة على معظم جيرانه ومن حوله وشخصيته تحمل الكثير من التناقضات، حيث أن من حوله يخافون منه وتجده أيضا ضمن الأحداث لديه أتباع ومحبون، ما يجعله شخصية غامضة.

وحدوتة (لحظة ضعف) هي الثامنة من الموسم الثاني لمسلسل "ورا كل باب"، ويشارك في بطولتها رشا مهدي، وحنان يوسف، وغفران محمد، وأحمد كمال أبو رية، وتامر مجدي، سيناريو وحوار محمد ذو الفقار وإخراج منال الصيفي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved