فيديو.. والد عزيزة التي وجه الرئيس بعلاجها: حطوني على كفوف الراحة أنا وبنتي

آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 10:24 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

توجه محمد مجدي، والد عزيزة سيدة المنوفية المصابة بالسمنة المفرطة، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على توجيهه بسرعة علاج ابنته، قائلًا إن وكيل وزارة الصحة أشرف على خروج انته من المنزل بنفسه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الثلاثاء، أن وكيل وزارة التضامن بالتعاون مع وكيل الصحة قدما أكبر خدمة له، معلقًا: «حطوني على كفوف الراحة أنا وبنتي».

ولفت إلى إجراء كل الفحوصات والتحاليل لعزيزة داخل مستشفى سرس الليان بالمنوفية، متابعًا: «البركة في رئيسنا ربنا يطول في عمره، ربنا ياخد من عمري ويديه، يا ريس أنا بعشقك، ويكفيك شر اللي يؤذيك ويكفيك شر المرض».

وأكدت وزيرة الصحة والسكان هالة زايد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بسرعة علاج السيدة عزيزة محمد مجدي، ربة منزل من محافظة المنوفية، بعد مناشدتها للتدخل لعلاجها من مرض السمنة المفرطة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث باسم الوزارة، أن السيدة عزيزة تعاني من سمنة مفرطة وتضخم بالساقين أدى إلى حدوث التهابات متكررة بالساقين وأطراف جسدها لعدم قدرتها على الحركة بسبب وزنها الزائد، حيث يبلغ وزنها 300 كيلو جرام.

وأضاف مجاهد، أن الوزيرة وجهت وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بالانتقال إلى منزل الحالة، وعلى الفور انتقل وكيل الوزارة الصحة على رأس فريق طبي متخصص، وتم نقل الحالة بواسطة سيارة إسعاف مجهزة وفريق من المسعفين إلى مستشفى سرس الليان بالمنوفية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved