صلاح: فخور بما أقدمه مع ليفربول.. ما يحدث هذا الموسم «جنوني»

آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 1:48 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي عن رضاه التام بشأن عدد أهدافه وتمريراته الحاسمة مع الفريق، مُشيرًا إلى أن الجماهير تلجأ دائمًا للانتقاد.

وقال صلاح في تصريحات نقلتها صحيفة ليفربول إيكو :"بعض الناس ينتقدون دائما، فيقولون إنه جيد في ذلك، لكنه ليس جيدا في هذا الأمر، ولكن عليّ المضي قدما فيما أفعله، أنا فخور بما أقدمه مع ليفربول".

وأضاف :"أشعر بالرضا بعدد أهدافي وتمريراتي الحاسمة، وعلى الرغم من أن الأمر أصبح أصعب قليلاً، إلا أن هذه هي مهمتي وعلي أن أدخل الملعب لأفعلها".

وواصل :"من المهم الفوز بالجوائز الفردية، لكنني أقول دائمًا إن التتويج بألقاب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وباقي البطولات الجماعية تأتي في المرتبة الأولى".

وتابع صلاح :"طموحي هذا الموسم هو الفوز بالبطولتين معا، لقد فزنا بدوري أبطال أوروبا في 2019 ثم الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، طموحي هو التتوج بكليهما في الموسم نفسه".

وأكمل :"نعم هناك بعض الضغط علي ليفربول هذا الموسم لأن فيرجيل فان دايك الآن مصاب، ولذلك يتعين على اللاعبين الآخرين تقديم أداء جيد، وأعتقد أن اللاعبين الشباب قدموا أداءً جيدًا".

وأتم :"هذا الموسم جنوني، لم أتوقع عدد الأهداف الكبير الذي تم تسجيله واللعب بدون جماهير بالطبع جنون، أعتقد أن المشجعين يحدثون فرقًا كبيرًا، كما تعلمون. يمنح المشجعون المباريات أجواء مختلفة ويمنحونك دافعًا مختلفًا، ويمكنني القول إن غياب الجماهير هو السبب الرئيسي لبعض النتائج المجنونة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved