مصدر أمني: لا صحة لوقوف الشباب في طوابير لتعاطي المواد المخدرة بإحدى ضواحي بورسعيد

آخر تحديث: الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 2:10 ص بتوقيت القاهرة

نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن وقوف الشباب في طوابير لتعاطي المواد المخدرة بإحدى ضواحي بورسعيد.
وكانت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، قد رصدت ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متضمناً مناشدة الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد، بشن حملات واسعة ضد تُجار المواد المخدرة بالمحافظة، زاعماً تلقيه رسائل من أصدقائه تفيد بانتشار تجارة المواد المخدرة، خاصة مخدر الشابو، بمنطقة السيدة خديجة، ووقوف الشباب في طوابير لتعاطيه.
وبالفحص تم تحديد صاحب الحساب، وهو أحد الأشخاص، ومقيم ببورسعيد .. وبسؤاله أفاد بقيام أحد أصدقائه بإرسال مقطع صوتي له، يتضمن انتشار تجارة المواد المخدرة بمنطقة السيدة خديجة بالضواحي، خاصةً "الشابو"، وقيام مجموعة من الشباب بتعاطي المخدرات، فقام بنشر المناشدة المُشار إليها على حسابه الشخصي لاتخاذ اللازم.
وتم استهداف منطقة الضواحي، ومنها المنطقة محل الشكوى بعدة حملات، أسفرت جهودها عن ضبط 34 قضية بإجمالي 34 متهماً، وضبط بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة، وبالنسبة لما ورد من وقوف الشباب في طوابير لتعاطي المواد المخدرة بالمنطقة المشار إليها، تبين عدم صحة ذلك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved