تامر عبدالمنعم: أنا قادر على 20 حمو بيكا مش واحد بس

آخر تحديث: الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 11:05 م بتوقيت القاهرة

هاجم الفنان تامر عبدالمنعم، مدير عام الثقافة السينمائية بوزارة الثقافة، مطرب المهرجانات حمو بيكا؛ بسبب المنشورات التي يشكر فيها رجل الأعمال نجيب ساويرس على دعمه لفن المهرجانات.

وأضاف عبدالمنعم في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يعرض عبر فضائية "ETC"، مساء اليوم الأربعاء: "هو المهندس نجيب ساويرس ماله ومال نقابة الموسيقيين أصلا وحكاية حمو بيكا؟ أنا قادر على 20 حمو بيكا مش واحد بس".

وفي سياق آخر، أشار إلى أن الفنان محمد رمضان، يستطيع أن يحدث أثرا في المجتمع في حال عدم استفزاز الجمهور، لافتًا إلى أن محمد رمضان لا يقدم أغاني مبتذلة.

وأوضح أن السبب في تحويل "رمضان" للتحقيق مرتبط بعدم التزامه بالتعهد الذي وقع عليه بعدم خلع ملابسه وهو على مسرح الغناء، مضيفًا: "لذلك قررت النقابة إيقاف التصاريح الخاصة به، وألا تمنحه تصاريح مستقبلية".

وقد كشف أمير الغناء العربي هاني شاكر خلال صالون قصر السينما أمس الثلاثاء والذي تناول إشكالية الفن وحرية الإبداع عن أسباب تحويل محمد رمضان للتحقيق، وهي عدم التزامه بالقواعد والظهور عاري الصدر وخلع ملابسه علي المسرح.

وأوضح هاني شاكر أن نقابة الموسيقيين أخطرت نظيرتها نقابة الممثلين بأنها لن تمنح محمد رمضان تصاريح للغناء مرة أخرى إلا بعد التحقيق معه من قبل نقابة الممثلين، وإخطارها بنتائج التحقيق في مخالفته لما أقر به أمام نقابة الموسيقيين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved