مترجما للهيروغليفية.. أبو يستعد لطرح كليب إنتي حلوة

آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 3:58 م بتوقيت القاهرة

كشف الفنان محمد أبو العينين الشهير بـ "أبو"، أنه سيطرح قريبًا كليب أغنيته "إنتي حلوة" التي حققت نجاحًا كبيرًا، ويتعاون فيها لأول مرة مع الملحن محمد النادي، من كلمات باسم عادل، وتوزيع أمين نبيل.

وأوضح "أبو"، خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج "مساء dmc"، أن الأغنية سيتم طرحها حصريًا لأول مرة على شاشة "dmc"، من إنتاج أولد مترو & جاما ميوزيك، وأن الجديد في الفيديو كليب أن كلمات الأغنية ترجمت بالهيروغليفية؛ للحفاظ على الهوية المصرية.

وبسؤاله إلى من توجه أغنية "إنتي حلوة"؟، قال: "لابنتي ليالِ".

وفي سياق آخر، قرر "أبو"، التوجه إلى الغناء والتلحين وهو في سن الـ32 عاما، وترك عمله بعد أن كان على وشك "ترقية"، فوصفه المدير آنذاك بـ "المجنون"، لكن والدته وشقيقه الأكبر دعماه في قراره على عكس والده الذي كان رافضا.

وعن نجاح أغنية "3 دقات"، أوضح "أبو"، أن كلمات الأغنية جاءت في مخيلته عندما كان برحلة في البحر بالجونة، وبالصدفة كان يتواجد السيناريست تامر حبيب وقتها هناك، فعرض عليه الكلمات ومن هنا جاء التعاون بينهما.

وأما عن علاقة قضية جوني ديب، وأمبر هيرد، بنجاح أغنية "ملك الفبركة"، كشف أن أحد المتابعين له وضع كلمات الأغنية على صور لهما، وذلك على موقع "تيك توك"، فقفزت نسب مشاهدة الأغنية من 10 ملايين، إلى 70 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، ومن هنا قرر التعاون مع منصة "تيك توك" وطرح عليها أغنية "إنتي حلوة" كاملة.

وأكد "أبو"، أهمية السوشيال ميديا في إبراز المواهب، وضرورة مواكبة الفنان للتطور السريع الذي يصاحبها باستمرار.

ويعتبر "أبو"، كلام الأغنية هو الرسالة، واللحن يساعد على توصيلها، لذلك يحرص في كل أغانيه أن يكون اللحن خفيفًا حتى لو كانت كلمات الأغنية "تقيلة أو صعبة".

أما عن تعاونه مع الراب "أبو الأنوار"، قال إن نجاح الإعلان الذي قدماه سويًا دفعه للاهتمام بموسيقى الراب والتراب.

وكشف أن الفنان هشام ماجد هو السبب وراء إطلاق هذا اسم "أبو" عليه، متابعا: "أنا وهشام كنا أصدقاء منذ الطفولة، وكنا بنركب باص المدرسة سوا، وكان شقيقي الأصغر معي، فاطلق عليه اسم إبو، وأنا أبو".

وتابع أن هشام ماجد منذ طفولته وهو يعشق التأليف، حيث ألف مجلة اطلق عليها اسم "أخبار البعوض"، سببت له الكثير من المشاكل وصلت لاستدعاء ولي الأمر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved