حكاوي من زمن فات.. خناقة بين فايزة وصباح كادت تنتهي بقص الشعر

آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 10:49 ص بتوقيت القاهرة

بسنت الشرقاوي

تصدرت الفنانة الراحلة فايزة، محرك البحث جوجل، بعد ظهور ابنيها متحدثين عن بعض تفاصيل حياتها، في برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي.

وكشف التوأم طارق وعمرو محمد سلطان، نجلي فايزة والموسيقار الراحل محمد سلطان، عن صديقات والدتهم داخل الوسط الفني، وهما صباح وسعاد محمد.

* خناقة بين فايزة وصباح كادت تنتهي بقص الشعر

وفي إحدى الحلقات التلفزيونية السابقة، حكت الفنانة الراحلة صباح عن ذكرياتها مع الفنانة الراحلة فايزة أحمد، وروت أحد المواقف التي وصفتها بالكوميدية بينها وبين الفنانة الراحلة فايزة، وقالت: "زمان كنا ناجحين أوي أنا وعبد الحليم في حفل أضواء المدينة وكانوا بياخدونا نغني باستمرار، وفي مرة من المرات ماخدوش فايزة، وكنا في لقاء في مجلة الكواكب وهي قالتلي طبعا لازم ياخدوكي أنت وهو عشان معروفة قصتك مع عبد الحليم، فرديت عليها وقلتلها ده أخويا وحبيبي ومسمحلكيش تقولي كده قدام الناس".

وتابعت صباح في إحدى حلقات برنامج "ساعة صفا" الذي قدمته الإعلامية صفاء أبو السعود: "كنت بعمل بروفة في النقابة مع أستاذ عبد الوهاب، وتفاجأنا أن فايزة جاية تهجم عليا، فدخلت أوضة وقفلوا عليا الباب، ولما جينا نتصالح كانت جايبة مقص عشان تقصلي شعري، الله يرحمها كانت دمها خفيف وصوتها حلو أوي وأنا مكنتش أقدر أزعل منها أبدا ومكانش في بينا غيرة خالص إلا بسبب موضوع حفلات أضواء المدينة".

ورحل الملحن الكبير محمد سلطان، زوج الفنانة الراحلة فايزة أحمد، يوم الأحد الماضي، بعد صراع مع المرض، وبعدما لحن لها أجمل الأغاني، بينها غريب يا زمان ورسالة من امرأة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved