تقارير برازيلية تكشف عودة مفاوضات الأهلي مع بيسولي

آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 3:28 ص بتوقيت القاهرة

محمد عاطف

فتح النادي الأهلي خط المفاوضات من جديد مع أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، وذلك من أجل التعاقد مع المهاجم جيلهيرمي بيسولي لاعب الفريق المُعار لصفوف فريق آفاي.

وفي الصيف الماضي دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع نظيره البرازيلي، من أجل ضم بيسولي ولكنها لم تتكلل بنجاح، حسبما أفادت تقارير برازيلية حينذاك.

ووفقًا لـ صحيفة نادجا ماواد البرازيلية، فإن النادي الأهلي أرسل عرضًا جديدًا لنادي بارانينسي من أجل التعاقد مع بيسولي في الميركاتو الشتوي القادم، مشيرة إلى حدوث مفاوضات بين الناديين على اللاعب في شهر سبتمبر الماضي ولكنها بائت بالفشل.

فيما قالت شبكة «نيوزكولينا» البرازيلية، إن نادي فاسكو البرازيلي ينافس الأهلي على التعاقد مع بيسولي، مضيفة أن اللاعب لديه رغبة قوية في البقاء بالبرازيل خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة «سوبر فاسكو» البرازيلية: «المستويات الرائعة التي يقدمها بيسولي جعلته محط أنظار مسؤولي النادي الأهلي المصري في نهاية سبتمبر الماضي، من أجل التعاقد معه ولكن المفاوضات لم تتقدم.»

وأضافت الصحيفة البرازيلية: «يحافظ الفريق المصري على اهتمامه وتقدم بعرض جديد مرة أخرى، ولكنه يجد هذه المرة منافسة من نادي فاسكو دي جاما البرازيلي، الذي يريد ضم اللاعب أيضًا.»

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2023 ShoroukNews. All rights reserved