تجديد حبس المتهم بقتل شاب في أبو حماد بالشرقية

آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 5:11 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

قرر قاضي المعارضات في محكمة أبو حماد الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، تجديد حبس عاطل لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل الشاب محمد وائل، في الواقعة المعروفة بـ شهيد الشهامة، بعدما أنهى المتهم حياة المجني عليه بتسديد 3 طعنات نافذة في أنحاء متفرقة بالجسد، وذلك بناحية منشية الشيخ ناصر التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد.

 

وكان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي، بوصول المدعو محمد وائل، 26 عامًا، مُقيم في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد، جثة هامدة متأثرًا بإصابته بـ 3 طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد.

 

وتبين مقتل المجني عليه، على يد عاطل، وذلك إثر قيام المجني عليه مع مجموعة من شباب القرية بملاحقة المتهم لسوء سلوكه وتردده على منزل في المنطقة لأجل سرقته.

 

فيما تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved