جامعة بني سويف تحصد ميداليات في مهرجان ألعاب جامعات الجنوب بالأقصر

آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 3:18 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الخميس، حصول وفد الجامعة على العديد من الميداليات بعد مشاركتهم في مهرجان ألعاب جامعات الجنوب في نسخته الرابعة للعام الجامعي (2022 – 2023) تحت شعار "شباب جامعات الجمهورية الجديدة" والذي تم إقامته بمحافظة الأقصر.

وأشاد رئيس الجامعة، بالجهد المبذول للحصول على المراكز الأولى في هذه البطولة، مؤكدًا اهتمام الجامعة بالجانب الرياضي وتشجيع الطلاب بشكل دائم ومستمر لتتمكن الجامعة من تخريج أجيال جديدة ونماذج مشرفة قادرة على المنافسة والمساهمة في بناء الوطن.

وأوضح الدكتور منصور، أن الجامعة لن تدخر جهدا لتقديم كل أشكال الدعم لأبناء الجامعة المتفوقين رياضياً في كل الألعاب الرياضية لمواصلة مسيرتهم وتحقيق المراكز الأولى، متابعًا: "نعمل على تهيئة الأجواء المناسبة لكل الطلاب لحصد الميداليات والفوز بالبطولات المتنوعة".

وقدم رئيس جامعة بني سويف التهنئة للطلاب الفائزين بالمركز الأول في كرة القدم الخماسي وهم سيف الدين أحمد عبد الوهاب حسن، كمال أشرف، عبد الرحمن إسماعيل، يوسف فوزي، محمود ناجح، والمركز الأول في كرة الطائرة وهم مصطفي خالد، محمود سليمان، مروان أحمد، محمود عبد الفتاح، محمد منتصر، عمر عبد العزيز، عمر أبو الأنوار.

كما حصلن الطالبات على المركز الثاني في كرة الطائرة وهن روان صالح، رحمة اسامة، فرح رسلان، آلاء شرابي، سارة هنري، هند رمضان، شهد ناصر، والمركز الرابع في كرة السلة وهن مي علاء الدين، ندا شعبان، بسمة جمعة، المركز الرابع تنس طاولة وهي كارين صبري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved