يونيون سانتافي يحرم أرجنتينوس جونيورز من اعتلاء صدارة الدوري الارجنتيني

آخر تحديث: السبت 25 يناير 2020 - 11:02 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

حرم يونيون سانتافي فريق أرجنتينوس جونيورز من اعتلاء صدارة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب عليه 1 / صفر صباح اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة السابعة عشر من المسابقة.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، تغلب روزاريو سنترال على هوراكان 2 / 1 وألدوسيفي على لانوس 2 / صفر وتعادل خيمناسيا لابلاتا مع فيليز سارسفيلد سلبيا.

وحسم يونيون سانتافي مباراته أمام أرجنتينوس جونيورز بهدف وحيد سجله فرانكو ترويانسكي في الدقيقة 11، ليرفع الفريق رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع عشر ويتجمد رصيد أرجنتينوس عند 30 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف المتصدر ريفر بليت الذي يلتقي جودوي كروز مساء اليوم.

وأنهى أرجنتينوس المباراة بتسعة لاعبين فقط، حيث طرد فرانسيس ماك إليستير وإلياس جوميز من صفوف الفريق في الدقيقتين 44 و90 لحصول كل منهما على الإنذار الثاني.

ورفع روزاريو سنترال رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع بعدما تغلب 2 / 1 على هوراكان الذي تجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الحادي والعشرين.

وتقدم هوراكان بهدف سجله نوربيرتو برياسكو في الدقيقة 62 ثم حسم روزاريو سنترال المباراة لصالحه بهدفين أحرزهما أنتوني سيلفا لاعب هوراكان، بالخطأ في مرمى فريقه، وفابيان ريناودو، في الدقيقتين 83 و90 .

أما ألدوسيفي، فقد حسم مباراته أمام لانوس بهدفين نظيفين سجلهما فيديريكو أسيفيدو وفاكوندو برتجوليو في الدقيقتين 17 و90 .

ورفع ألدوسيفي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني والعشرين، بينما تجمد رصيد لانوس عند 29 نقطة في المركز السادس.

وتعادل خيمناسيا لابلاتا سلبيا مع فيليز سارسفيلد، ليرفع الأول رصيده إلى 15 نقطة في المركز العشرين مقابل 29 نقطة لفيليز سارسفيلد في المركز الخامس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved