كيدهن عظيم.. طلق زوجته حفاظا على كرامته فثأرت منه بمحكمة الأسرة

آخر تحديث: الإثنين 25 يناير 2021 - 6:12 م بتوقيت القاهرة

"شتمتني بعد 10 سنوات زواج.. فطلقتها"، تحدث "م. س" بهذه الكلمات معبراً عن شعوره بالإهانة من زوجته "م. م"، والتي أدت به لاتخاذ قرار إنهاء الحياة الزوجية بينهما مما ترتب عليه إقامتها دعاوى نفقة وقائمة منقولات زوجية ضده أمام محكمة أسرة إمبابة.

وقال الزوج الذي يبلغ من العمر 45 سنة، للشروق، "تزوجنا منذ 10 سنوات ولدينا ولد عمره 7 سنين، والذي من أجله حاولت احتمال عصبيتها الدائمة، وصوتها المرتفع غالبية الوقت، ولكنها لم تتفهم أن طاقتي نفذت بسبب أسلوبها العنيف".

وأضاف "حاولت مراراً الحفاظ على حياتنا الزوجية والحديث معها عن ما يضايقني منها، ولكنها لم تبالي ولم تتغير مطلقاً، بل زادت حده في آخر 3 سنوات إلى أن تجرأت عليَّ، فشتمتني"، متابعًا "تركت لها المنزل شهرين وسافرت في مهمة عمل، لم أخبرها بها، وكنت أرسل لها مصاريف البيت والطفل لكي تشعر بما اقترفته تجاهي، وأنني لن أقبل هذه الإهانة، إلا أن ما حدث عند عودتي للمنزل فاجئني، حيث أنني فور وصولي جلست منفردًا بها وتحدثت معها عن ما ضايقني منها، وأن حياتنا لن تستمر في حالة إهانتها لي مرة أخرى، إلا أنها لم تلبث وشتمتني مرة أخرى بأهلي؛ فطلقتها وتركت المنزل".

وتابع "بعد مرور 3 شهور فوجئت بإعلان من المحكمة لحضور جلسة دعوى نفقة رقم 1232 وكذا إعلان دعوى استرداد منقولات زوجية، على الرغم من مغادرتي للمنزل بدون أخذ شيء مطلقاً إلا حقيبة ملابسي".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved