فيديو.. الأمن القومي بالنواب: السيسي دائما ما يتبادل الشفافية والثقة مع شعبه

آخر تحديث: الإثنين 25 يناير 2021 - 7:40 م بتوقيت القاهرة

أسماء الدسوقي

- كمال عامر: مصر في أزهى عصورها حاليا بجود رئيس وطني قوي..

أشاد كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مشاركته في احتفالية عيد الشرطة الـ69، قائلًا إن الرئيس دائمًا ما يتبادل الشفافية والثقة والحب مع شعبه.

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء اليوم الاثنين، أنه «اعتدنا دائمًا على مشاركة الرئيس للشعب المصري بكل أطيافه في كل مناسباته وأفراحه، إذ يحاول رفع الروح المعنوية للمواطنين وبث فيهم الانتماء والحب لمصر».

وأعرب عن تمنياته بالخير والتوفيق لأفراد الشرطة والشعب والدولة كلها، مضيفًا أن مصر في أزهى عصورها حاليًا، في وجود رئيس وطني قوي.

وأكد أن اليوم مناسبة هامة وحيوية لمصر، مشددًا على حرص الرئيس الدائم على مشاركة كل قوى مصر وأطياف الشعب كافة، خصوصًا القوات المسلحة، في آلامها وأفراحها.

وذكر أن مصر كلها مدينة لأبطال الشرطة من الشهداء، بكل العطاء والحب والإخلاص، والاهتمام بأسرهم وأولادهم الذين تركوهم خلفهم، مؤكدًا أن اليوم بمثابة عرس للداخلية.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، احتفال وزارة الداخلية بالذكرى الـ69 لعيد الشرطة، بمجمع الاحتفالات والمؤتمرات بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved