حبس سائق وجدّه في حادث مقتل أحد جيرانه دهسا بجرار زراعي بالشرقية

آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 - 1:57 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

قررت جهات التحقيق بمركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية، حبس سائق وجده لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهام الأول بقتل أحد جيرانه دهسًا أسفل عجلات جرار زراعي يقوده في قرية الزهراء بردين التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، وذلك بتحريض من المتهم الثاني جده.

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا من إدارة البحث الجنائي يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي بوصول المدعو عبدالنبى محمد، 43 سنة، سائق، مقيم في قرية الزهراء بردين التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، جثة هامدة.

وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليه كان يعمل نجار مسلح ومؤخرًا اشترى جرار زراعي للعمل عليه في قريته، إلا أنه حدثت بينه وبين أحد جيرانه المدعو أحمد م ب، 29 سنة، سائق، مقيم في ذات القرية، خلافات بسبب العمل انتهت بدهس الأخير للمجني عليه متعمدًا إصابته وقتله أسفل عجلات الجرار الذي يعمل عليه خشية منافسته له في العمل، وذلك بتحريض من جد المتهم.

تم ضبط المتهم وجده، وبالعرض على جهات التحقيق قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved