يونيون برلين يتقدم لوصافة الدوري الألماني.. ودورتموند يواصل نتائجه الإيجابية

آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 - 11:51 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

تقدم فريق يونيون برلين للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على مضيفه فيردر بريمن، اليوم الأربعاء، في المرحلة السابعة عشر للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم بالبطولة عن فوز بوروسيا دورتموند على مضيفه ماينز 2 / 1، وبايرليفركوزن على ضيفه بوخوم 2 / صفر، وأوجسبورج على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 1 / صفر، في حين تعادل فرايبورج مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت 1 / 1.

وارتفع رصيد يونيون برلين إلى 32 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونخ، حامل لقب البطولة في المواسم العشرة الأخيرة الذي يتربع على الصدارة حاليا.

في المقابل، توقف رصيد فيردر بريمن، الذي تلقى خسارته الثامنة في المسابقة خلال الموسم الحالي والرابعة على التوالي، عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبادر بريمن بالتسجيل بواسطة أموس بيبر في الدقيقة 14، لكن سرعان ما تعادل يونيون برلين بهدف عبر يانيك هابيرير في الدقيقة 18، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

وفي الشوط الثاني، أحرز كيفن بيهرينس هدف الفوز لمصلحة يونيون برلين في الدقيقة 46، ليقود فريقه لتحقيق انتصاره العاشر في البطولة خلال الموسم الحالي والثاني على التوالي.

واصل بوروسيا دورتموند نتائجه الجيدة عقب استئناف البطولة منافساتها بعد العطلة الشتوية، بعدما حقق فوزا مثيرا 2 / 1 على مضيفه ماينز، في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد دورتموند، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة، إلى 31 نقطة، ليصبح في المركز الخامس، في حين توقف رصيد ماينز، الذي غاب عن طريق الانتصارات للمباراة السادسة على التوالي في المسابقة، عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر.

واتسمت المباراة بالإثارة منذ الدقائق الأولى، حيث بادر ماينز بتسجيل هدف مبكر حمل توقيع الكوري الجنوبي لي جاي سونج في الدقيقة الثانية، لكن سرعان ما تعادل دورتموند في الدقيقة الرابعة بواسطة النرويجي جوليان رايرسون.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1 / 1، خطف دورتموند النقاط الثلاث، بعدما أحرز نجمه الأمريكي الشاب جيوفاني ريينا هدف الفوز القاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وكان دورتموند حقق فوزا مثيرا أيضا 4 / 3 على ضيفه أوجسبورج، في مستهل مشواره في المسابقة التي استأنفت فعالياتها بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب إقامة نهائيات كأس العالم بقطر والعطلة الشتوية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved