افتتاح معارض أهلا رمضان بعدد من مدن ومراكز الدقهلية

آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 - 3:53 م بتوقيت القاهرة

نعمان سمير

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه سيتم افتتاح معارض"أهلا رمضان" بالمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة، لتوفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة.

وتابع المحافظ، جهود مراكز ومدن منية النصر ودكرنس والسنبلاوين في هذا الشأن.

وتفقد في مركز ومدينة منية النصر أعمال التجهيز والإعداد لافتتاح معرض "أهلا رمضان" بالمدينة بالتعاون مع الشركات والمحلات الكبرى بمنية النصر أمام مجلس المدينة، لعرض مستلزمات الشهر الكريم من المواد الغذائية والسلع الرمضانية، وذلك بأسعار مخفضة تيسيرا على الأهالي وتوفير احتياجاتهم من السلع تخفيفا للعبء عنهم.

وقالت الدكتورة آمال بركات رئيس مركز ومدينة دكرنس، إنه تم متابعة جاهزية وإعداد خيمة معرض "أهلا رمضان" تمهيدا لافتتاحه الخميس القادم، وذلك لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة تلبية لمطالبهم واحتياجاتهم.

وقال المحاسب أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، إنه تم متابعة التجهيزات النهائية لمعرض "أهلا رمضان" استعدادا لافتتاحه، حيث يجرى حاليا فرش أماكن التجار والعارضين بمعرض "أهلا رمضان" بالمدينة، والذي سيكون جاهز للافتتاح خلال ساعات لتقديم جميع السلع الغذائية واحتياجات الأسر بأسعار مخفضة تيسيرا على المواطنين، وذلك بالتنسيق مع قطاع التموين لتوفير السلع التموينية والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهلهم.

ووجه محافظ الدقهلية، بضرورة التنسيق الكامل مع الغرفة التجارية ومديريات التموين والزراعة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والأجهزة المعنية بالمحافظة، للتوسع في إقامة معارض "أهلا رمضان" لتوفير السلع التموينية والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، وتقديم عروض مميزة للمواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم.

جاء ذلك في إطار جهود الدولة وحرص المحافظة على ضبط أسعار السلع الغذائية والأساسية وتوفيرها للمواطنين بأسعار مناسبة، خاصة مع اقتراب شهر رمضان، على أن يتم إقامة تلك المعارض بجميع مدن وقرى المحافظة.

وأكد دعمه وتشجيعه لجميع المبادرات المجتمعية التي تسعى لتوفير السلع بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved