نجلاء بدر: نوعية مسلسل «رمضان كريم 2» تظهر قدراتي التمثيلية

آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 - 2:17 م بتوقيت القاهرة

القاهرة - أ ش أ

قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها متحمسة لتجربتها في مسلسل "رمضان كريم 2"، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، مشيرة إلى إعجابها وتفاعلها مع الدراما الاجتماعية؛ لقدرتها على إظهار إمكانياتها التمثيلية.

وأضافت بدر -في تصريح اليوم الأربعاء- أنها تقدم خلال أحداث الجزء الجديد دور "زيزي" الراقصة المعتزلة التي تعيش في حارة شعبية ولديها ابنتها "ولاء" التي وصلت إلى مرحلة الثانوية العامة مع عدد من أبناء الحارة، لافتة إلى أن أحداث المسلسل تتناول المشكلات التي تعيشها الأسرة وطريقة تعاملها مع هذه المرحلة العمرية.

وأشارت إلى أنها قامت بالتحضير لشخصيتها جيدا وركزت على جميع التفاصيل، مؤكدة تحمسها لهذه النوعية من الأعمال التي تسلط الضوء على الكثير من المشاكل التي تواجه الفتيات في المجتمع، موضحة أنها تختار أدوارها بعناية، وتبحث عن الأعمال التي تناقش قضايا مهمة، والتي لها تأثير على الشارع المصري.

وروجت نجلاء بدري لمشاركتها في المسلسل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: "كواليس الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم .. انتظرونا رمضان 2023 .. دعواتكم بالنجاح".

وتدور أحداث مسلسل "رمضان كريم" في إطار الدراما العائلية الشعبية، حول عدد من الأسر تجمعهم حارة واحدة، وتتوالى الأحداث معهم في شهر رمضان الكريم، ويشارك في بطولة المسلسل: (سيد رجب - بيومي فؤاد - دينا محسن الشهيرة بـ ويزو - شريف حسني - سلوى خطاب - صلاح عبد الله - محمد لطفي)، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved