الاحتفال بأعياد الشرطة بمركز شباب الكوثر في الشيخ زويد

آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 - 11:47 م بتوقيت القاهرة

مصطفى سنجر

نظم مركز شباب الكوثر بإدارة الشباب والرياضة في مركز الشيخ زويد بشمال سيناء، ندوة بعنوان (لقاء حوارى عن الاحتفال بعيد الشرطة ٢٥ يناير).

وأدار الحوار عمرو مسعد، حيث قال إن يوم ٢٥ يناير سيظل شاهدا على بسالة رجال الشرطة المصرية برفضهم تسليم مبنى محافظة الإسماعيلية للبريطانيين رغم قلة أعدادهم وضعف أسلحتهم فسقط العديد من الشهداء، ومئات الجرحى على يد الاحتلال.

وأضاف أنه تقرر أن يوم 25 يناير إجازة رسمية للحكومة والقطاع العام المصرى تقديرا لجهود رجال الشرطة المصرية فى حفظ الأمن والأمان واستقرار الوطن واعترافا بتضحياتهم فى سبيل ذلك، وقد تم الإقرار به فى فبراير 2009".

وأوضح سالم صقر مدير المركز أن الندوة تهدف إلى تعريف الطلائع بأهمية هذا اليوم وأثره فى بقاء دولتنا حرة مستقرة وغرس روح التعاون، واحترام تاريخ مصر العريق، وإلقاء الضوء على بسالة أبناءه مما يدفعنا لاحترام القوانين الموجودة فى الدولة والتعرف على النظام السياسى السائد بالقوانين والتشريعات للحفاظ على المجتمع، ولكى يحيا الشعب حياة أمنة مطمئنة سليمة، ويتم معرفة الأسس والقواعد المنظمة التى يجب علينا إتباعها فى سلوكيات شبابنا، وغرس الاهتمام بالأنشطة البدنية المختلفة، وذلك للابتعاد عن السلوك المنحرف والجريمة وعمل ندوات تثقيفية مختلفة توعية للشباب للمحافظة عن بلدنا والانتماء لها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved