اتحاد الكرة يشكو رئيس الزمالك للجنة الأخلاق بالفيفا

آخر تحديث: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 9:28 م بتوقيت القاهرة

حسين شعبان وحسام زايد:

قررت لجنة إدارة اتحاد الكرة، التقدّم بشكوى رسمية ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» في لجنة القيم والأخلاق التي تحرم على أي شخص من عناصر اللعبة التجاوز في حق عنصر آخر تحت أي مسمى، ومن يثبت أنه تطاول على أي شخص بمثل هذه الإيحاءات يتم إيقافه عن العمل عن أي نشاط له علاقة بالرياضة مدى الحياة.

وأكد مصدر في اتحاد الكرة لـ "الشروق" ، أن اللجنة الخماسية، قدمت الشكوى إلى سارة ساليمون مسئولة الاتحاد الدولي "فيفا" ، مرفقة بـ cd يتضمن هجوم وشتائم من رئيس نادي الزمالك ضد أعضاء اللجنة خاصة عمرو الجنايني ومحمد فضل .

وأوضح المصدر  أن اللجنة الخماسية ليس لها صالح سوى خدمة الكرة المصرية فقط، وأن تعيينها جاء من الاتحاد الدولي لكرة القدم ، ويتم مراقبة قراراتها من الفيفا، مشيرا الي أن سارة ساليمون طالبت اللجنة الخماسية بعدم السكوت علي التجاوزات ورفع الشكوي للفيفا.

واختتم بأن مندوبة الفيفا في مصر تابعت الموقف كاملا أمس الإثنين، قبل وأثناء وبعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي كان مقررا لها السابعة والنصف مساء أمس الإثنين، قبل أن يتم إلغائها نتيجة عدم ذهاب الزمالك إلى ستاد القاهرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved