محافظ أسيوط يوجه بتفعيل مبادرة ربط التعليم الفني بسوق العمل

آخر تحديث: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 12:31 م بتوقيت القاهرة

أسيوط - أ ش أ:

وجه محافظ أسيوط عصام سعد، رؤساء المراكز والأحياء، بضرورة تفعيل مبادرة ربط التعليم الفني بسوق العمل والاستفادة من خبرات الطلاب ومهاراتهم؛ للمشاركة في أعمال إعادة تدوير وإصلاح الرواكد والخردة بالإدارات التعليمية والوحدات المحلية بكافة أنحاء المحافظة.

وشدد المحافظ -في بيان اليوم الثلاثاء- على جميع الأجهزة التنفيذية بتذليل كل العقبات وتوفير سبل الدعم الممكنة أمام القيام بعملهم وتنفيذ أعمال الإصلاح بكل مراكز المحافظة، مشيرًا إلى أن في هذا الإطار تقوم المحافظة بالتنسيق مع التعليم الفني والإدارات التعليمية ورؤساء المراكز والأحياء بأعمال إعادة تدوير وإصلاح الرواكد والخردة المتواجدة داخل المخازن، للاستفادة منها مرة أخرى.

من جانبه، قال رئيس مركز ومدينة (البداري) محمد حسن الديب، إنه تم التنسيق بين الإدارة التعليمية بالمركز وطلاب التعليم الفني، لإعادة تدوير وإصلاح لجميع المقاعد التالفة والمتهالكة بالمدارس، للاستفادة منها ولتفعيل مبادرة التعليم الفني.

وأشار إلى أن الوحدة المحلية بالمركز قامت بإعادة تدوير حديد الخردة، لعمل حواجز حديدية بعدد من كباري المركز، شملت كوبري جعيدي والدرنكية والنواورة؛ للحفاظ على سلامة المواطنين أثناء العبور وحمايتهم من السقوط، مؤكدًا استكمال الأعمال خلال الأيام المقبلة بكافة أنحاء المركز والمدينة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved