بالصور.. تساقط الثلوج على سانت كاترين.. ودرجة الحرارة «4-»

آخر تحديث: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 11:13 ص بتوقيت القاهرة

رضا الحصرى

تعرضت مدينة سانت كاترين منذ عدة أيام لموجة من الطقس السيئ، وتساقطت صباح اليوم الثلاثاء، الثلوج على المدينة، لتغطي الشارع الرئيسي المؤدي إلى المدينة، كما غطت الأشجار ، والجبال، والأحياء السكنية.

وتراكمت طبقة متوسطة من الثلوج في الشوارع وأمام المنازل، مع استمرار تساقطها حتى الآن.

وقال اللواء طلعت العناني، رئيس مدينة سانت كاترين، إن الثلوج الحالية غطت المدينة بالكامل، ولكن سمكها لا يتعد 3 سم، موضحا أن الثلوج ما زالت تسقط علي المدينة، نتيجة لانخفاض درجة الجرارة إلى 4 تحت الصفر.

وأضاف رئيس المدينة، أن الثلوج لم تعوق الحياة اليومية داخل المدينة، موضحا أن المدينة تنظر الزوار للاستمتاع بالثلوج، مرجعا تساقط الثلوج لانخفاض درجات الحرارة لأقل من 5 درجات منذ الساعة الواحدة صباحا.

وأكد العناني أنه جرى رفع درجة الاستعداد القصوى وإعداد المعدات الثقيلة، وفتح مراكز الإغاثة وتجهيزها على أعلى مستوى تحسبا لأى حالات طارئة، كما جرى تطهير مخرات السيول والسدود والسواتر المائية والمصدات، لمنع تسرب المياه حين ذوبانها إلى للوحدات السكنية.

وتشهد محافظة جنوب سيناء، حالة من الطقس السيئ بجميع المدن المحافظة، حيث انخفضت درجات الحرارة انخفاض ملحوظ مع وجود رياح متوسطة، وجرى رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved