السبت.. محمد ثروت يلعب كرة سلة مع زوجته ويشاركها التمثيل في واحد من الناس

آخر تحديث: الخميس 25 فبراير 2021 - 11:38 ص بتوقيت القاهرة

في حلقة فنية وكوميدية خاصة، تعرض في العاشرة مساء السبت المقبل، مع نجم الكوميديا محمد ثروت وزوجته ضيفا عمرو ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة "الحياة".

ويكشف ثروت، خلال الحلقة والتي تشهد العديد من المواقف الطريفة عن والده الكابتن ثروت سعيد بطل مصر وإفريقيا في رمي القرص بألعاب القوى؟.. وهل كان من الممكن أن يكون بطل رياضي مثله؟.. وهل وافق والده على خوض ابنه تجربة التمثيل؟.. وما سر اتجاه للكوميديا وبراعته في الأدوار الكوميدية؟.

كما تكشف زوجته منى عن بداية علاقتها بمحمد ثروت والإعجاب بينهما وأكثر المواقف الرومانسية، وما حدث في الفرح وعن مشاركتهما في العديد من المسلسلات الكوميدية مع ثروت ومنها سوبر ميرو ومسلسل اللعبة، والعديد من المواقف والأسرار الأخرى والتي يكشفها ثروت وزوجته لأول مرة بواحد من الناس.

كما يتحدث ثروت ولأول مرة عن إصراره على خوض تجربة التمثيل على الرغم من أنه لم يوفق أكثر من مرة واترفض في معهد السينما والفنون المسرحية، ويتحدث عن أكثر "إفيهات" بتعجب الناس، وأكثر الأعمال الكوميدية القريبة إلى قلبه ومن يتمنى تقديم شخصيته.

كما يقوم ثروت بالغناء ولأول مرة في أغنية شعبية شهيرة، ويقدم مجموعة من الرسائل إلى عدد من نجوم الكوميديا أبرزهم "عادل إمام، وبيومي فؤاد، وفؤاد المهندس، ونجيب الريحاني، وإسماعيل ياسين، وسمير غانم"، ومفاجأة الحلقة مباراة في كرة السلة بين محمد ثروت وزوجته منى، ومشهد تمثيلي بينهما.

كما يكشف ثروت، عن عشقه للعب الأطفال وحبه لقراءة مجلة ميكي، وأقرب الشخصيات الكارتونية إلى قلبه.

وفي الختام يكشف ثروت عن آخر أعماله السينمائية فيلم "النمس والإنس" مع المخرج شريف عرفة وأسرار مشاركته في فيلم ديدو وهل هناك أعمال كوميدية أو درامية سيشارك بها في شهر رمضان المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved