حبس عاطل ألقى «ماء نار» على وجه فتاه رفضت الارتباط به في الإسكندرية

آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2019 - 12:54 ص بتوقيت القاهرة

كتب – عصام عامر:

قررت نيابة الدخيلة غرب الإسكندرية، اليوم الأحد، حبس شخصين «عاطل وشقيقه»، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لقيامهما بإلقاء مادة حارقة «مياه نار» على وجه فتاه؛ لرفضها بالأول، وذلك في القضية رقم 5016 لسنة 2019 جنح قسم شرطة الدخيلة.

البداية كانت مع تلقي مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة؛ يفيد تلقيه بلاغًا من «م.ع.ح» ولي أمر فتاة تدعى «د.م.ع» تعمل في المنطقة الحرة، اتهم فيه «ن.م.م» عاطل، وشقيقه «م.م.م» سائق توكتوك، بإلقاء ماء نار على وجه ويدي نجلته مما تسبب في إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة.

توصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بقيادة اللواء شريف رؤوف، إلى أن العاطل تقدم للارتباط بالفتاة، لكنها رفضت الارتباط منه، فقرر الانتقام منها واستعان بشقيقه السائق وانتظراها لدى عودتها من العمل إلى محل سكنها وقاموا بإلقاء ماء النار علي وجهها ويديها وفروا هاربين.

وبتقنين الإجراءات وإلقاء القبض على المتهمين خلال تواجدهما داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة في نطاق دائرة قسم شرطة الدخيلة غرب الإسكندرية، تم تحرير محضر بالواقعة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالمزيد من التحري عن الواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved