أمير عزمي: الزمالك سبب فشل انتقالي لميلان الإيطالي

آخر تحديث: الأربعاء 25 مارس 2020 - 11:08 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

كشف أمير عزمي مجاهد، لاعب ومدرب الزمالك السابق، حقيقية انتقاله لنادي ميلان الإيطالي أثناء فترة تألقه مع منتخب مصر الشباب 2001.

وقال أمير عزمي في تصريحات اذاعية: "كنت قريب من الاحتراف في ميلان الإيطالي، حيث كان محمد اليماني مهاجم المنتخب في ذلك التوقيت، محترفا في بلجيكا ووكيل أعماله هو من شاهدني في إحدى مباريات الزمالك".

وأضاف: "وبعدها أكد أن موهبتي كبيرة وينتظرني مستقبل كبير خاصة أنني كنت أجيد التحدث باللغة الإنجليزية وأكد لي أن ذلك سيساعدني كثيرا على الاحتراف في أوروبا".

وواصل: "بالفعل سافرت معه إلى بلجيكا أثناء فترة توقف الدوري للاحتفال بأعياد رأس السنة، وخضنا دورة ودية في بروجيا وأثناء إحدى المباريات كان يتواجد مدير قطاع الناشئين في فريق ميلان الإيطالي وبعد المباراة طلبني، وهذا الأمر كان غير مصدق".

وتابع: "أخيرا دخلت فريق الناشئين لفريق ميلان وبدأت اتدرب معهم بشكل طبيعي، وبعدما لعبت أول مباراة لي مع فريق الناشئين أمام إحدى فرق الدرجة الثانية، فؤجئت بطلب أحد مسؤلي الجهاز الفني للانضمام إلى الفريق الاول".

وعن سبب فشل إتمام الصفقة ... أجاب: "كنت مرتبط بعقد مع الزمالك وقتها وطلب ميلان التعاقد معي بشكل رسمي، إلا أن رئيس النادي كمال درويش طلب 200 ألف دولار وبالتأكيد كان مبلغ ضخم وقتها ولم يوافق ميلان على هذا الأمر".

وأتم: "تخطيت الكشف الطبي في مدينة ميلانو وكنت على وشك الانضمام بشكل رسمي، قبل أن تفشل الصفقة لأعود من جديد إلى مصر".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved