أول أبريل.. روتانا تطلق قناة للأطفال

آخر تحديث: الأربعاء 25 مارس 2020 - 2:19 م بتوقيت القاهرة

قررت مجموعة قنوات روتانا، إطلاق قناة خاصة للأطفال بداية أبريل المقبل، بعنوان "روتانا KIDS"، التي من المقرر لها تقديم مضمون مسلي وتعليمي لأطفال العالم العربي، بحيث ستتضمن خريطة برامج القناة أبرز وأفضل الإنتاجات العربية والعالمية لتقديمها لشريحة المشاهدين الذين تتراوح أعمارهم بين سن 3 وحتى 12 عامًا.

وأكدت روتانا، أنها تطلق هذه القناة في هذا التوقيت ضمن مبادرة "خليك بالبيت" لمساعدة العائلات على قضاء وقت ممتع ضمن نطاق منازلهم، ولحثّهم على عدم تركها في ظل هذه الأوضاع الحرجة، حتى يتم تجاوز أزمة فيروس كورونا.

محتوى "روتانا KIDS" سيُقدم كاملًا باللغة العربية الفصحى، إلى جانب البرامج التي أنتجت باللغة العربية، تمّ أيضًا دبلجة الأعمال الأجنبية التي اختارتها القناة بعناية كبيرة لمشاهديها الصغار.

ومن أهمّ البرامج التي ستقدمها "روتانا KIDS" (افتح يا سمسم- صغار ستار- موغلي فتى الأدغال- مغامرات ماهر- تنانين كاسلون- أبطال الكرة الحرة- العودة إلى الجزيرة الكنز)، وغيرها من الكثير من المضمون الممتع.

يذكر أنه سيتسنى لكل مشاهدي "روتانا KIDS" متابعة هذه القناة خلال شهر أبريل بشكل مجاني كليًا، وذلك عبر كلّ من موقع روتانا (Rotana.net)، وعبر منصّات شركات الاتصالات المعتمدة رسميًا من قبل روتانا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعبر "CANAL+" في أوروبا، و"Dish Network" في أمريكا، و"MySat" في أستراليا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved