رئيس جامعة كفرالشيخ يكافئ العاملين بمستشفى الجامعة تقديرا لجهودهم

آخر تحديث: الأربعاء 25 مارس 2020 - 8:58 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار:

قرر عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، صرف مكافأة مالية للعاملين بالمستشفى الجامعى، تقديرًا للجهد المبذول وتشجيعاً لهم لتأدية واجبات عملهم بتفاني وإخلاص.

ووجه الدكتورعبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، شكره وتقديره لأعضاء هيئة التدريس والأطباء المقيمين، وهيئة التمريض، والإداريين بكلية الطب، والعاملين في المستشفيات الجامعية، على جهودهم لخدمة المرضى والمترددين على الأقسام المختلفة بالمستشفيات.

وأشار إلى أن مستشفيات الجامعة، تضم أفضل الخبرات الفنية والإدارية، التي ساهمت في رفع معيار الكفاءة والجودة من خلال تقديم الخدمات الطبية المتنوعة باستخدام الأجهزة المتطورة، مؤكدا أهمية تواجد هذا الصرح الطبي لخدمة أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة.

ونوه إلى تنظيم عدد من الندوات التثقيفية لرفع الوعي الصحي لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة للتوعية بفيروس كورونا المستجد.

وأكد دسوقي جاهزية المستشفيات الجامعية لمكافحة فيروس كورونا، وكيفية التعامل مع الحالات التي يشتبه فيها بتطبيق الإجراءات الاحترازية، مشيدا بما اتخذه مجلس الوزراء من إجراءات حازمة للحد من انتشار الفيروس وتخفيف الآثار المترتبة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved