«المصريين الأحرار» يشارك فى حفل تأبين ضحايا الطائرة المصرية بالإسكندرية

آخر تحديث: الأربعاء 25 مايو 2016 - 3:29 ص بتوقيت القاهرة

كتب - محمد فتحى:

خليل: الحزب أطلق حملة بجميع لغات العالم لدعم "مصر للطيران
النائب علاء عابد: سنعمل على صياغة تشريعات جديدة تغلظ العقوبات على الجرائم الإرهابية

شارك وفد من حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، في حفل تأبين شهداء الطائرة المصرية المنكوبة، الذي أقيم اليوم، بفندق "هيلتون" كورنيش الإسكندرية، بحضور النائب علاء عابد والنائب إبراهيم عبد الوهاب، والنائب سامي رمضان، والدكتور محمود العلايلي رئيس اللجان النوعية، وممثل عن وزارة الأوقاف، وممثلين عن الطوائف المسيحية وعدد من قناصل الدول الأجنبية.


وأشعل عصام خليل، رئيس الحزب، شمعة على روح ضحايا الطائرة من أصل 66 شمعة شكلت إسم مصر.

وقال خليل، إن حزبه، حرص على تلبية الدعوة والمشاركة في تأبين ضحايا حادث الطائرة المصرية، باعتباره حزب مصري وطني، مشيرا إلى حرصهم على دعم شركة مصر للطيران، وإطلاق الحزب لحملة "طيراني مصر للطيران"، بجميع لغات العالم، لدعم الشركة الوطنية.

من جانبه، قال النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن هذا الحفل يهدف إلى إيصال رسالة للعالم كله من شواطئ الإسكندرية، بأن مصر هى بلد الأمن والأمان، مؤكدا أن محاولات أهل الشر لن تثني شعب مصر عن استكمال مسيرته لبناء دولته.

وأكد أن نواب حزب المصريين الأحرار، سوف يعملون على صياغة تشريعات جديدة تغلظ العقوبات على الجرائم الإرهابية وتساهم في سرعة الفصل في القضايا المتعلقة بالإرهاب"، محذرا الدول التي تسعى في الظلام لهدم مصر بأنهم لن يستطيعوا ذلك أبدا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved