فيديو- الوداد بـ 10 لاعبين يفلت من الهزيمة أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال

آخر تحديث: السبت 25 مايو 2019 - 2:22 ص بتوقيت القاهرة

الشروق

أفلت الوداد المغربي من هزيمة مدوية أمام الترجي التونسي حيث اكتفى بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت على ملعب المركب الخامس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت أحداث المواجهة قوية للغاية وسط مستوى بدني وفني مرتفع، حيث حاول كلا الفريقين عن وضع يدًا على لقب الكأس الإفريقية بالفوز في لقاء الذهاب دون جدوى.

وشهدت المباراة التي أدارها الحكم المصري الدولي جهاد جريشة العديد من القرارات التحكيمية الجدلية، حيث رفض جريشة احتساب هدفًا لأصحاب الأرض بداعي لمسة يد على اللاعب إسماعيل الحداد، قبل أن يشهر البطاقة الحمراء في وجه إبراهيم النقاش، قائد الوداد مع مطلع الشوط الثاني.

ولجأ جهاد جريشة لتقنية الفيديو للمرة الثانية في المباراة من أجل التأكد من عدم وجود ركلة جزاء للوداد وهو ما أقره في النهاية، ليزداد غضب جماهير أصحاب الأرض تجاهه.

وتقدم فريق الترجي في النتيجة عن طريق اللاعب فوسيني كوليبالي في الدقيقة 44 بعد ارتدت الكرة من يد الحارس أحمد رضا التكناوتي.

وأدرك الوداد التعادل بعد طول انتظار في الدقيقة 79 عن طريق اللاعب شيخ كومارا من رأسية متقنة، ليحاول بعدها أصحاب الأرض خطف الفوز دون جدوى أمام الدفاع المُحكم من الترجي.

وتقام مباراة الإياب على ملعب ستاد رادس يوم الجمعة المقبل لتحديد الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا لموسم 2018-2019.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved