تعليق بيراميدز على بيان الأهلي: «اللعبة الحلوة حلوة»

آخر تحديث: السبت 25 مايو 2019 - 1:23 م بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

علق أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، على بيان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وقرارته الحاسمة التي اتخذها أمس في اجتماعه الطارئ.

وقال عفيفي خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ما علاقة بيراميدز بمؤجلات الأهلي ولماذا يصر المارد الأحمر على مواجهة بيراميدز في الكأس الآن بعدما كان يرفض ذلك".

وتابع عفيفي: "الأهلي يتحدث عن مبدأ تكافؤ الفرص فى بيانه ويرغب فى أن تلعب الجولة الأخيرة فى نفس الموعد وعرض أن يلعب مباراتنا فى الكأس فى فترة أداء الزمالك لمؤجلاته، وهو ما يعني أن مباراة بيراميدز القادمة فى الكأس، وليست أمام حرس الحدود".

وأكمل ساخرا: "وتصادف أن الوقت الوحيد والمباراة الوحيدة التي يغيب فيها عبدالله السعيد والسوري عمر الميداني مع المرة الوحيدة التي رحب فيها الأهلي بمواجهتنا فى مباراة الكأس، المباراة التى لهثنا شهورا من أجل تحديد موعدها".

وأنهى حديثه: "اللعبة الحلوة حلوة".

وأعلن مجلس إدارة الأهلي خلال اجتماعه الطارئ الذى عقد أمس الجمعة، عن رفضه استكمال الدوري حال تأجيل أي مباراة للفريق لما بعد بطولة أمم إفريقيا، وطلب إقامة المباريات المؤجلة من الدوري الممتاز قبل الجولة الأخيرة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved