فرقة «سبايس جيرلز» تبدأ جولة إعادة لم الشمل في دبلن

آخر تحديث: السبت 25 مايو 2019 - 11:50 ص بتوقيت القاهرة

لندن - د ب أ:

بدأت 4 عضوات من فرقة "سبايس جيرلز" الغنائية، التي كانت تضم 5 عضوات، جولة إعادة لم الشمل في العاصمة الأيرلندية دبلن مساء الجمعة.

وأطلقت سبايس جيرلز-بدون "بوش سبايس" أو فيكتوريا بيكهام- الحفل الأول من بين 13 حفلا موسيقيا بأغنيتهن الناجحة "سبايس أب يور لايف"، علاوة على عرض للألعاب النارية، حسبما ذكرت وكالة أنباء "برس أسوسييشن" البريطانية.

وتجمعت إيما بونتون وجيري هورنر وميلاني براون وميلاني شيزولم، اللائي كن يحملن أسماء بيبي سبايس وجينجر سبايس وسكاري سبايس وسبورتي سبايس، على المسرح لأول مرة منذ 7 أعوام في "كروك بارك" في دبلن.

وكانت عضوات الفرقة قد أكدن في فبراير الماضي أنهن يعتزمن العمل معا مجددا في "فرص جديدة" بعد نحو عقدين من انفصالهن.

ووصلت فرقة "سبايس جيرلز" إلى عالم الشهرة في عام 1996 بأغنيتهن "وانا بي" ثم واصلن النجاح على المستوى العالمي عبر سلسة من الأغاني مثل "هو دو يو ثينك يو ار" و"تو بيكوم 1" و"فيفا فور ايفر"، كما أن الفرقة شاركت في فيلم حمل اسم "سبايس وورلد".

يذكر أن عضوات الفرقة انفصلن في عام 2000، ثم عدن للعمل سويا من جديد في جولة فنية بأوروبا والولايات المتحدة في عام 2008، وكانت آخر مرة عملن فيها معا في ختام فعاليات دورة الألعاب الأولمبية بلندن في عام 2012. وشاركت بيكهام مع الفرقة في المرتين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved