محافظ جنوب سيناء يوجه بشراء الكمامات وتوزيعها مجانا بأماكن تقديم الخدمات للجمهور

آخر تحديث: الإثنين 25 مايو 2020 - 11:06 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

وجه خالد فودة محافظ جنوب سيناء بشراء "الكمامات" وتوزيعها على العاملين والمواطنين في أماكن تقديم الخدمات للجمهور بجميع مدن المحافظة، في إطار تعليمات رئيس مجلس الوزراء بتعميم ارتداء "الكمامة"، ضمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، وفي إطار خطة الدولة للتعايش مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، مناشدا المواطنين بالالتزام بارتداء الكمامة؛ حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

جاء ذلك خلال قيام محافظ جنوب سيناء، اليوم الإثنين، بزيارة إلى مدينة دهب، في إطار زياراته المعتادة للمدينة في عيد الفطر؛ لتقديم تهنئة العيد لأهالي المدينة، والاطمئنان على أحوالهم.

وعقد المحافظ اجتماعا مع رئيس مدينة دهب ونويبع؛ للوقوف على أحوال المدينتين وموقف المشروعات بها، منها مشروعات الطرق ورفع كفاءة مضمار الهجن بنويبع وأعمال النظافة والتجميل بالمدينتين.

والتقى خلال الزيارة بمشايخ وعواقل وشباب البدو؛ لتقديم تهنئة عيد الفطر لهم كعادته كل عام.

من جانبهم، أعرب مشايخ وعواقل المدينة عن سعادتهم البالغة بزيارة المحافظ رغم الإجراءات الاحترازية، معربين عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ جنوب سيناء؛ لحرصه على لقائهم ومناقشة مقترحاتهم ومشكلاتهم.

كما التقى محافظ جنوب سيناء ببعض الجنسيات الأجنبية المتواجدة بالمدينة، وقدموا له الشكر على الخدمات والمجهودات المبذولة من قبل المحافظة.

في السياق ذاته، قام المحافظ بزيارة لوادي مجيرح بدهب، والتقى بعواقل دهب البارزين، حيث قدم المحافظ لهم التهنئة بعيد الفطر المبارك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved