مرموش: تعلمت من صلاح الكثير.. وأحلم باللعب في الدوري الإنجليزي

آخر تحديث: الأربعاء 25 مايو 2022 - 12:40 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

أعرب عمر مرموش، لاعب منتخب مصر وفولفسبورج الألماني، عن فخره باللعب بجوار محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في الفريق الوطني.

وقال مرموش في برنامج «الريمونتادا» عبر قناة المحور:" لن أنسى أول جلسة جمعتني بصلاح في معسكر منتخب مصر، إنه شخص ودود للغاية، وتحدث معي عن أحوالي في ألمانيا ورؤيته للدوري الألماني".

وأضاف:" تعلمت الكثير من صلاح، من المهم أن تعلم كيف يفكر أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، وماذا يأكل وكيفية تعامله مع تدريباته اليومية؟ إنه قدوة بالنسبة لنا، ونأمل في السير على نهجه".

وأكد مرموش على أنه انتظر طويلا للانضمام لمنتخب مصر موجها الشكر للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، على منحه تلك الفرصة بعد طول انتظار.

وتابع:" لقد حقق معنا كيروش نتائج رائعة ووصلنا لنهائي كأس الأمم الأفريقية وكنا على أعتاب التأهل إلى كأس العالم لولا سوء التوفيق أمام السنغال".

وأوضح:" لقد حاول كيروش تطبيق أسلوب تكتيكي معين ونجح به ووصلنا لنهائي أمم أفريقيا ومنتخب مصر لا ينقصه أي شيء للعودة للمنافسة سوى التحلي بعقلية الفوز من أجل التتويج بالبطولات".

وتطرق مرموش للحديث عن مستقبله مع فولفسبورج الألماني، قائلًا:" ما زلت مرتبطا معهم بعقد مستمر لموسم آخر، وما يشغلني في الوقت الحالي هو أن أشارك باستمرار وهو ما سيحسم مستقبلي بالبقاء أو الرحيل بعد تجربة الإعارة التي قضيتها مؤخرًا مع شتوتجارت".

وأتم مرموش حديثه بالتأكيد على رغبته في الرحيل واللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، مشددًا على رفضه التام للعودة للدوري المصري أو المنطقة العربية في الوقت الراهن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved