بعد الانسحاب من الكأس.. غضب في الإسماعيلية ضد يحيى الكومي ودعوات بسحب الثقة

آخر تحديث: السبت 25 يونيو 2022 - 11:51 م بتوقيت القاهرة

زياد الميرغني

سادت حالة من الاستياء بين أعضاء الجمعية العمومية للنادي الإسماعيلي، بعد قرار يحيى الكومي رئيس الدارويش بالانسحاب من كأس مصر اعتراضًا على القرعة. لتنادي بعض أصوات عمومية النادي لسحب الثقة من الكومي بسبب أخطائه في إدارة النادي، وعدم قدرته على تسيير الأمور في ملف الكرة بالإضافة إلى تصريحاته الغريبة في وسائل الإعلام. وجاءت مطالب أعضاء الجمعية العمومية للدراويش بسحب الثقة من رئيس ناديها حيث يرى الأعضاء أن الإسماعيلي نادٍ كبير ولا يجوز أن يدار بهذا الشكل.

ورفض على أبوجريشة، أسطورة الكرة المصرية ونادي الإسماعيلي المعتزل، قرار الكومي ومجلسه بالانسحاب من بطولة الكأس، وطالب بضرورة التراجع عن تلك الفكرة نهائيًا.

وقال أبوجريشة: «الإسماعيلي أكبر من الانسحاب من بطولة الكأس، ومشاركة اللاعبين في البطولة مهمة للغاية بغض النظر عن أي نتائج أخرى، خاصة أن المشاركة ستجعل من اللاعبين أكثر حماسة وقوة أمام منافس بحجم نادي الزمالك».

كما انتابت أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي حالة من الغضب تجاه الكومي بسبب اتخاذه قرار الانسحاب من بطولة كأس مصر منفردًا دون الرجوع لهم، واعترض الكثير من الأعضاء على الكومي بسبب إصراره على تهميش المجلس بشكل كبير وانفراده باتخاذ القرار دون الرجوع لهم في الكثير من الأوقات.

وأعلن الإسماعيلي انسحابه رسميًا من بطولة كأس مصر بسبب توجيه القرعة، ووقع النادي في طريق صعب للغاية بالمسابقة الأعرق في الكرة المصرية.

وأسفرت قرعة ثمن نهائي كأس مصر عن مواجهة الإسماعيلي لنظيره الزمالك، بينما يلاقي الأهلي نظيره المقاصة.‏

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved