«CIB» يؤهل 96٪ من موظفي الفروع للتعامل مع أصحاب الهمم

آخر تحديث: السبت 25 يونيو 2022 - 6:05 م بتوقيت القاهرة

يحتفل البنك التجارى الدولى (CIB) ــ أكبر بنك قطاع خاص فى مصر ــ بآخر إنجازاته تحت شعار «العميل أولا»، حيث تم تأهيل 96% من موظفى شبكات الفروع للتعامل مع العملاء أصحاب الهمم من الصم وضعاف السمع، وذلك بعد استكمال دورة تدريبية إلكترونية لتعلم لغة الإشارة.

تم إطلاق هذه الدروة تماشيا مع تعليمات البنك المركزى المصرى، الصادرة فى سبتمبر 2021، لتخصيص ممثلين بحد أدنى 2 موظف فى كل فرع لمساعدة العملاء من الصم وضعاف السمع فى الحصول على الخدمات البنكية الملائمة.

وفى هذا السياق، قامت إدارة التعليم والتطوير بالتعاون مع شبكة توزيع الفروع بتشجيع موظفى البنك من مختلف المناصب على التسجيل والاشتراك فى دورة التعلم الإلكترونى، ليصل العدد الإجمالى للمشاركين إلى 1800 موظف ومن بينهم الصرافون (بما فى ذلك جميع المستويات الإدارية)، وموظفو ومديرو علاقات حسابات الرواتب، وموظفو وكبار موظفى خدمة العملاء، والمسئولون المصرفيون، ومسئولو علاقات العملاء، ومديرو علاقات CIB Wealth، والمستشارون المصرفيون وموظفو الخدمات المصرفية لقطاع الأعمال، ومنسقو وموظفو دعم العمليات.

جدير بالذكر أن هذه الدورة تم تنظيمها بالتعاون مع المعهد المصرفى المصرى، الذراع التدريبية الرسمية للبنك المركزى المصرى، بالإضافة إلى ذلك، لقد تجاوز مستوى المشاركة النسبة المئوية التى أقرها البنك المركزى سعيا إلى الارتقاء بمستوى الجودة لخدمة العملاء التى تتسم بالشمول والكفاءة والمسئولية.

إذ نفخر بهذا الإنجاز الجديد ونتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات فى هذا الشأن لتعزيز الشمول المالى بين جميع فئات وشرائح المجتمع المصرى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved