نادية مصطفى: حاولت الوصول لرقم آمال ماهر.. وشقيقها أبلغني أنها لا تعيش معهم

آخر تحديث: السبت 25 يونيو 2022 - 1:40 ص بتوقيت القاهرة

قالت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، إن الشائعات المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي بشأن المطربة آمال ماهر تفتقد الصحة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد"، مساء الجمعة، أنّها حاولت الوصول إلى رقم الهاتف الخاص بآمال ماهر، لكنها وصلت إلى رقم شقيقها "عمرو".

وأضافت أنها اتصلت بعمرو ماهر الذي أكد لها أن آمال بخير ونفى تعرضها لأي مكروه، فطلبت منه التحدث مع آمال لكنه أبلغها أنها تعيش في مكان آخر وليس معهم.

وأوضحت أنها طلبت من عمرو ماهر أن يجعلها تتحدث إلى والدة آمال التي أكدت أن ابنتها بخير، وأنه لا صحة لما يجري تداوله على منصات التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أن والدة آمال ماهر أكدت أن ابنها عمرو خرج على الجمهور وحاول طمأنتهم على آمال لكن البعض لم تصدقه، وتمنت والدتها أن يطمئن الجمهور على "آمال".

وكانت نقابة المهن الموسيقية في مصر قد أصدرت بيانا، حصلت "الشروق" على نسخة منه، قالت فيه: "نهيب بجمهور الفنانه آمال ماهر ومحبيها عدم الانخراط وراء إشاعات انتشرت مؤخرًا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضاف البيان: "بالتواصل مع أسرتها، أكدت عدم صحة الشائعات جزئيا وكليا وأن فنانتهم المحبوبة تحيى حياة هادئة بين أسرتها.. ولم تكن نقابة المهن الموسيقية بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل فنانين مصر ومثقفيها".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved