السيطرة على حريق اندلع في معرض أخشاب بأسوان

آخر تحديث: الخميس 25 يونيو 2026 - 9:02 ص بتوقيت القاهرة

حمادة بعزق

تمكنت وحدة إطفاء كوم أمبو بأسوان، اليوم، من السيطرة على حريق اندلع في معرض أخشاب بمنطقة ألبان مدينة كوم أمبو.

كان بلاغ وصل إلى الحماية المدنية يفيد باندلاع حريق في معرض أخشاب بمنطقة الألبان، وانتقلت سيارات الإطفاء لمكان الحريق وتمكنت من السيطرة عليه دون خسائر في الأرواح.

ويقوم رجال الحماية المدنية بالمعاينة لبيان سبب اندلاع الحريق، بالإضافة إلى حصر الخسائر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved