البدء في بيع تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى لسباقات فورمولا 1

آخر تحديث: الأحد 25 يوليه 2021 - 8:56 م بتوقيت القاهرة

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، وبالتنسيق مع الاتحاد المحلي للسيارات والدراجات النارية، اليوم الأحد، طرح تذاكر حضور سباق جائزة السعودية الكبرى لسباقات سيارات فورمولا / 1.

ويقام جائزة سباق السعودية الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا / 1 للمرة الأولى داخل المملكة، في الفترة من الثالث حتى الخامس من كانون أول/ديسمبر القادم، على كورنيش مدينة جدة.

وتقرر طرح 40% من التذاكر الخاصة بحضور السباق المرتقب، على أن تكون هذه النسبة قابلة للزيادة في المستقبل، وفق التحديثات التي ترد للجنة المنظمة للسباق من الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا المستجد.

ويأتي ذلك حرصا على مراعاة جميع معايير الصحة والسلامة لجميع الجماهير والسائقين والإداريين والمشاركين، فيما سيكون حجز وبيع التذاكر الخاصة بالسباق متاحا الآن إلكترونيا.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) تصريحات للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، الذي قال "نسعد اليوم بإعلان طرح تذاكر حضور سباق (جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1)، والذي تستضيفه بلادنا الغالية في ديسمبر المقبل على كورنيش جدة".

أضاف الفيصل "هذا السباق المنتظر والذي لم يكن ليقام في وطننا الغالي ولأول مرة لولا الله ثم الدعم الكبير والمتواصل الذي نحظى به في القطاع الرياضي من قيادتنا الرشيدة – حفظها الله - والدعم والمتابعة الكبيران اللذان يوليهما صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لكافة الأحداث والفعاليات العالمية التي تنظمها بلادنا، وتذليل كل الصعاب في سبيل تنظيم حدث رياضي عالمي، وإظهاره للعالم أجمع في أبهى صورة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved