نيمار يدعم ميسي بشأن سواريز: من المدهش كيف يفعلون هذه الأشياء

آخر تحديث: الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 3:47 م بتوقيت القاهرة

علاء العزب

رد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان على كلمات ليونيل ميسي قائد برشلونة الوداعية للويس سواريز الذي غادر الفريق الكتالوني إلى أتلتيكو مدريد.

ورد نيمار على رسالة ميسي لسواريز والذي انتقد فيها إدارة برشلونة بشكل لاذع بسبب طردها للويس سواريز على حد تعبيره، قائلًا: "من المدهش كيف يفعلون هذه الأشياء".

وكتب ميسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: " كنت أفكر في الأمر ولكن اليوم دخلت غرفة خلع الملابس وافتقدت شيئًا ثمينًا، ما مدى صعوبة عدم الاستمرار في المشاركة معك يومًا بعد يوم، سواء في الملعب أو في الخارج".

وأضاف: "سوف نفتقدهم كثيرا لقد مرت سنوات عديدة، رفقاء كثيرون، غداء، عشاء، أشياء كثيرة لن تُنسى أبدًا، كل يوم معًا".

وتابع: "سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر وأغرب أثناء مواجهتك، كنت تستحق أن يودعونك كواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي وحقق أشياء مهمة سواء على المستوى الجماعي أو على المستوى الفردي، وألا يقوموا بطردك مثلما فعلوا، لكن الحقيقة هي أن لا شيء يفاجئني في هذه المرحلة".

وأتم: "أتمنى لك كل التوفيق في هذا التحدي الجديد، أحبك كثيرا أحبك كثيرا، نراك قريبا يا صديقي".

سواريز ودع برشلونة أمس الخميس، ليرحل إلى صفوف أتلتيكو مدريد تعويضا لألفارو موراتا الذي رحل إلى يوفنتوس الإيطالي.

النجم الأوروجوياني الملقب بالمسدس هو ثالث هداف في تاريخ برشلونة برصيد 198 هدفًا خلال 283 مباراة، على مدار 6 سنوات منذ قدومه من ليفربول موسم 2014/2015.

سواريز أيضا حقق 13 بطولة ع البلوجرانا (4) الدوري الإسباني، (4) كأس ملك إسبانيا، (2) السوبر الإسباني، ومرة لكل من دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved